الأحد، 7 أبريل 2019

الربح من الانترنت افضل طرق ربح المال من الفيسبوك

الربح من الانترنت افضل طرق ربح المال من الفيسبوك
الأحد، 7 أبريل 2019

الربح من الانترنت افضل طرق ربح المال من الفيسبوك للمبتدئين


بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا مرحبا بكم اعزائى زوار ومتابعى مدونة شرقاوى ويب , جئنا لكم اليوم بموضوع جديد يخص مجال ربح المال من الانترنت و مجالات الربح من الانترنت عديدة ومختلفة, هل تريد ربح المال من الانترنت ؟ هل تريد جمع مدخول شهري محترم من الانترنت ؟ هل تريد معرفة أفضل طرق الربح من الانترنت طرق ربح المال من الفيسبوك وافضلها ؟ إذا هذا الموضوع لك حيث ساقدم لك افضل طرق ربح المال من الانترنت عن طريق الفيسبوك و بسهولة تامة للمبتدئين التى ستساعدك فى كسب المال من الانترنت.

الربح من الانترنت افضل طرق ربح المال من الفيسبوك للمبتدئين
الربح من الانترنت افضل طرق ربح المال من الفيسبوك للمبتدئين


الربح من الانترنت ربح المال من الفيسبوك


توجد طرق عديدة لربح المال من الانترنت ولكن ما هى افضل طرق كسب المال من الانترنت ؟ وكيف ابدأ فى ربح المال من الانترنت من خلال تلك الطرق و طريقة البدء بشكل صحيح وتحقيق أرباح حقيقية من الانترنت ؟  من افضل طرق ربح المال والاضمن هو الفيسبوك سنشرح لكم كل طرق الربح من الفيسبوك و للتنويه يوجد نوعان من الربح من الفيسبوك هناك طرق مباشرة الربح من خلال الفيسبوك وطرق غير مباشرة والفرق بينهما أن الطرق المباشرة ستقوم الفيسبوك بدفع لك المال اما الطرق الغير مباشرة ستكون الفيسبوك سببا فى تحقيق الربح من الانترنت , سنشرح لكم فى هذا الموضوع الطرق المباشرة لربح المال من الفيسبوك .



الربح من الفيسبوك عن طريق المقالات الفورية Facebook instant articles


facebook instant articles  او ما يسمى بالعربية المقالات الفورية هو عبارة نظام ربحي جديد من موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيسبوك هذه الطريقة من بين طرق ربح المال من الانترنت المنافسة لجوجل ادسنس , يمكن لمستخدمي الفيسبوك فتح المقالات التي يتم مشاركتها من المواقع بشكل فورى فبمجرد النقر على رابط المقال في الفيسبوك يتم فتح مباشرة أمامك دون الدخول الى الموقع مما يتيح لأصحاب المواقع تحقيق أرباح من خلال مقالاتهم عن طريق الاشتراك فى تلك الخدمة وعرض الاعلانات على المقالات الخاصة بهم لبدء العمل بهذه الطريقة يجب ان تتوفر على موقع أو مدونة بشرط أن تتضمن عشر مقالات وتقوم بربطها بصفحة فيسبوك لا يشترط أن تكون كبيرة ولكن كلما كانت كبيرة كلما كان افضل وللتاكد من تلك الشروط قم بزيارة هذا الرابط.

هل تتوفر على تلك الأشياء ؟ اذا قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط .

الربح من الفيس بوك عن طريق بيع المنتجات - Facebook Marketplace


الربح من الفيس بوك عن طريق بيع المنتجات - Facebook Marketplace
الربح من الفيس بوك عن طريق بيع المنتجات - Facebook Marketplace


الربح من الفيس بوك عن طريق بيع المنتجات او ما تسمى Facebook Marketplace هذه طريقة مشهورة يستعملها الكثير منذ أكثر من عام فـ اذا كنت صاحب محل او متجر او تبيع منتجات اى ان كانت يمكنك عرضها للبيع على الفيسبوك يمكنك من خلال تلك الطريقة الترويج لمحلك او المكان الذى تبيع به تقوم بعرض السلعة التي تريد بيعها وتقوم بوضع السعر المناسب لها وتقوم بوضع عنوان محلك او المكان الذى سيتم به تسليم السلعة للمشترى وبهذه الطريقة تكون قد كسبت المال والشهرة لمحلك ايضا .

الربح من الفيسبوك عن طريق رفع الفيديوهات Facebook Watch


تم تفعيل ميزة الربح من الفيسبوك عن طريق رفع الفيديوهات او ما تسمى بـ منصة Facebook Watch منصة تم اضافتها الى الفيسبوك تتيح لك كـ منشئ محتوى برفع الفيديوهات والربح من خلال تلك الفيديوهات , رفع الفيديوهات سيكون على صفحة فيس بوك عامة وليس حساب شخصى فـ اذا كانت لديك صفحة تستطيع الربح منها من خلال الفواصل الاعلانية التى ستكون على فيديوهاتك لكن كـ اى منصة منشئ محتوى تتيح ربح المال يجب أن تكون لها شروط ومن شروط الربح من الفيسبوك عن طريق رفع الفيديوهات على صفحتك يجب أن تكون لديها ما لا يقل عن 10 آلاف معجب وأن تكون مدة الفيديوهات لا تقل عن 3 دقائق وان تكون مجمل المشاهدات على فيديوهاتك فى اخر شهرين 30 ألف مشاهدة تلك أهم 3 شروط لبدء الربح لكن يجب ان تعلم ان تلك الخاصية لم تفعل في جميع البلدان.

للتاكد انها مفعلة في بلدك من هذا الرابط  والتسجيل وبدء الربح من هنا


الربح من الفيسبوك عن طريق الالعاب الفورية


الربح من الفيسبوك عن طريق الالعاب الفورية
الربح من الفيسبوك عن طريق الالعاب الفورية


تستطيع الربح من الفيسبوك عن طريق الالعاب ومؤكد أنك قمت بلعب الالعاب على الفيسبوك ولاحظت وجود إعلانات على اللعبة , فـ اذا كنت على دراية بلغة html وعلى دراية بـ البرمجة او كنت مبرمج العاب تستطيع الربح منها عن طريق ضمها ضمن الالعاب الفورية الموجودة على الفيسبوك وجعل مستخدمين الفيسبوك البدء فى لعب اللعبة وتبدا انت ايضا بجني المال من الاعلانات التي يتم الفيسبوك وضعها داخل اللعبة التى قمت برفعها للمزيد من المعلومات .

الربح من الفيسبوك عن طريق التطبيقات


قامت شركة الفيسبوك فى شهر ابريل عام 2014 باضافة فرع جديد لها هو Audience Network تستطيع الربح من الفيسبوك عن طريق Audience Network بحيث تستطيع الربح من خلال تطبيقات الاندرويد تقوم باضافة شفرات اعلانية مثل شركة جوجل ادموب ولكن من الفيسبوك الى تطبيقك وبدا الربح من تلك الاعلانات بكل سهولة للمزيد من الملعومات .


كانت هذه افضل طرق الربح من الفيسبوك المباشرة فى موضوع اليوم وفى موضوع قادم باذن الله سنشرح افضل الطرق الغير مباشرة للربح من الفيسبوك.

شاركه على :

يسعدنا وضع تعيلقاتكم ولكن نرجو ان تكون خاصة بالموضوع وان لا تحتوى على روابط خارجية

التعبيرات