الاثنين، 5 نوفمبر 2018

الربح من الانترنت افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين
الاثنين، 5 نوفمبر 2018

الربح من الانترنت افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين


بسم الله الرحمن الرحيم 

اهلا ومرحبا بكم اعزائى زوار ومتابعى مدونة شرقاوى ويب اقدم لكم اليوم موضوع عن الربح من الانترنت مع افضل الطرق للربح من الانترنت, الربح من ادسنس عن طريق انشاء موقع او قناة على اليوتيوب وتركيب الاعلانات وبدا تحقيق الربح ,الربح من اختصار الروابط ,طرق عديدة للربح من الانترنت.

الربح من الانترنت افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من الانترنت افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين

افضل 5 طرق للربح من الانترنت للمبتدئين



  • 1- الربح من جوجل ادسنس :-


يمكن ان تكون شروط القبول فى ادسنس صعبة فى هذه الاوقات لكن اذا قمت بتقديم محتوى قيم ومفيد وفريد من نوعه محتوى حصرى وغير مخالف فرصتك هتكون فى القبول فى ادسنس هتكون كبيرة وكمان ارباحك هتكون كبيرة, عندما يستوفى موقعك او قناتك شروط الاشتراك فى ادسنس ويتم قبول طلب الاشتراك فى ادسنس يمكنك اضافة الاعلانات على المحتوى المصور مثل الفيديوهات على اليوتيوب او المحتوى المكتوب على المواقع او المدونات, سيكون هناك نسبة لك من عائد الاعلانات بحسب نوعية وحجم الاعلان.


  • 2- الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات 


يمكنك الربح من رفع الملفات ونشرها على موقعك مثل رفع القوالب او البرامج او التطبيقات ,الربح من اختصار الروابط عن طريق اختصار رابط الملفات التى قمت برفعها ونشرها على موقعك او اختصار روابط المواقع ونشرها على الفيسبوك.


  • 3- الربح من انشاء التطبيقات :-


يمكنك الربح من انشاء التطبيقات والربح من اعلاناتها, انشاء التطبيقات فى الوقت الحالى اصبح بالامر السهل اصبح بامكانك انشاء تطبيقات عن طريق بعض المواقع وانشاء تطبيقات مخصصة على متاجر الاندرويد و IOS.


  • 4- ثالثا الربح من بيع المنتجات الغير ملموسة



  • الربح من بيع الكورسات الالكترونية


اذا كنت شخص من الاشخاص الذين يمتلكون الخبرة والعلم فى مجال معين وتستطيع ان تصل المعلومات والخبرة للغير بطريقة سهلة بامكانك التسجيل فى موقع من مواقع التعليم الالكترونى مثل يوديمي وامكانك رفع فيديوهات الكورسات على هذه المنصة او من خلال موقعك الالكترونى وطلب عائد مادى مناسب مع كل كورس او ماده علمية تقدمها.


  • الربح من بيع الكتب الالكترونية 


اذا كنت لست من محبى تقديم الفيديوهات بامكانك ان تضع خبرتك بشكل مكتوب تستطيع ان تقدم هذه المعلومات داخل كتاب الكترونى وتقوم ببيع الكتاب وتقوم بطلب عائد مادى مقابل تحميل الكتاب.


  • 5- الربح من dropshipping على امازون 


 الربح من dropshipping على امازون, واي باي dropshipping ebay, هو نظام يمكنك او يتيح لك ان تشترى وتشحن المنتجات من مواقع صينية وبيعها على امازون بشكل مباشر بدون الحاجة على ان تقوم بتوصيلها بنفسك توجد شروحات عديدة على اليوتيوب بتعرض هذا الموضوع.


لا تنسو اعزائى وضع تعليق ومشاركة الموضوع اذا استفتدم لتفيدوا غيركم وتدعمونا ايضا نراكم فى موضوع قادم باذن الله الى اللقاء.
شاركه على :

يسعدنا وضع تعيلقاتكم ولكن نرجو ان تكون خاصة بالموضوع وان لا تحتوى على روابط خارجية

التعبيرات