الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

تعرف على شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس

تعرف على شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس
الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

تعرف على شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكم اعزائى زوار ومتابعى مدونة شرقاوى ويب اقدم لكم اليوم موضوع جديد لكل من يريد الربح من الانترنت عن طريق عرض الاعلانات على موقعهم والربح من مئات الدولارات شهريا ولكن لا يستطيعوا فعل سنشرح لكم اليوم اهم الشروط الواجب توافرها على موقعك لضمان قبول جوجل ادسنس عرض الاعلانات على موقعك او مدونتك.

هذا الموضوع للاشخاص الذين بريدون ان يفتحوا حساب جوجل ادسنس ومش عارفين يوجد الكثير من الاشخاص الذين يقدمون على حساب جوجل ادسنس وياتى الرفض فى هذا الشرح ساعطيك بعض المعلومات والمتطلبات التى يجب ان تكون على موقعك التى ستساعدك فى قبول حساب جوجل ادسنس الخاص بك وتقبل انها تضع اعلانات على موقعك هذا الموضوع بسيط جدا وليس بالصعب لكن المطلوب منك بعض التركيز وفهم قوانين جوجل ادسنس واذا فهمت قوانين جوجل ادسنس الى ححاول ان اقدمها لك فى هذا الموضوع انشاء الله.


تعرف على شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس
تعرف على شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس


شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس



  • 1- عدد المواضيع
عدد المواضيع مهم جدا لو كان موقعك به عدد مواضيع كثيرة فهذا سيسرع قبول جوجل ادسنس لموقعك واذا كان موقعك به مواضيع قليلة فسيتم رفض طلب الاشتراك يجب ان يكون بموقعك ما لا يقل عن 40 موضوع فما اكثر لضمان قبول حسابك على جوجل ادسنس ولا تقم بنشر المواضيع فى يوم او يومين يجب ان يكون كل يوم موضوع جديد واذا قمت بنشر المواضيع كثيرة خلال يوم او يومين سيتم رفض حسابك على جوجل ادسنس ولن يتم قبوله.



  • 2- عدد كلمات الموضوع
مهم ايضا ان يكون عدد كلمات الموضوع كثيرة وتكون منسقة عدد الكلمات ما لا يقل عن 400 كلمة هذه ايضا من قواعد السيو ولا تقم بنقل الموضوع من موقع اخر يجب ان يكون حصرى والا سيتم رفض حسابك يجب ان يكون الموضوع حصرى وان يكون منسق ومنظم ولا تقم بوضع صور مخالفه لحقوق الملكية يعنى لا تقم بتحميل صور من مواقع اخرى وتقم بوضعها فى موقعك يجب ان تكون صوره مفتوحة المصدر او ليس لها حقوق ملكية. 

  • 3- مدة فتح المدونة
يجب ان يكون قد مر على فتح موقعك ما لا يقل عن 40 يوم يجب ان يكون كل يوم موضوع خلال 40 يوم او اكثر الموضوع يجب ان يتكون من 400 كلمة يجب ان يكون منسق ومنظم بشكل كبير بجانب ان يكون قالب الموقع منسق ومنظم وان لا يكون مسروق من موقع اخر يكون قالب قد قمت بشرائه او قالب قمت بتصميمه او ان يكون قالب مجانى بجانب ان يكون الدومين غير محظور من جوجل ادسنس ان تكون قد قدمت طلب الاشتراك وتم رفضه واذا كنت قد اشتريت الدومين ووجدت انه محظور من ادسنس قم بالاتصال بخدمة العملاء او الدعم الخاص بجوجل وقل لهم انا قمت بشراء هذا الدومين جديد ووجدت انه محظور من جوجل فك الحظر من على الدومين.


  • 4- عدد الزيارات
يجب ان تكون لديك عدد زيارات كثيرة يوميا كلما كان عدد الزيارات يزداد كلما زادت سرعة قبول حسابك على جوجل ادسنس يجب ان تكون زيارات حقيقية وان لا تكون زيارات وهمية.

  • 5- مجال الموقع
يجب ان يكون مجال الموقع مخصص فى مجال معين مثل التقنية الاخبار وهكذا وان لا يكون مجال مخالف لسياسات جوجل مثل موقع تحميل البرامج والالعاب والاغانى التى تتوفر على حقوق الملكية والبتعاد عن المحتوى الذى يتحدث عن المخدرات والاشياء الممنوعة.

  • 6- صفحات مهمة 
من شروط جوجل ادسنس ان تكون هناك صفحات مهمة يجب ان تكون موجوده فى موقعك مثل صفحة اتصل بنا وسياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام.



اذا طبقت هذه الشروط ستضمن قبول جوجل ادسنس لموقعك 
شاركه على :

4 Comments

avatar
avatar

نعم بدون دومين الدومين ليس مهم اهم شئ مواضيع حصريه وغير مخالفه وزيارات كثيره

رد
avatar

استمر يا مبدع

رد
avatar

يسعدنا وضع تعيلقاتكم ولكن نرجو ان تكون خاصة بالموضوع وان لا تحتوى على روابط خارجية

التعبيرات